تخطي التنقل

   
 
 
 
 
     
     
 

 

“روبى” وشقيقتها “كوكى” فى “الليلة الكبيرة”

 

الفن أونلاين – خالد الصالح

   
  روبى فى صورة نادر تجمعها بشقيقتها كوكى    

اتفق المخرج سامح عبد العزيز مع منتج فيلمى “كبارية” و”الفرح” على بدأ تصوير الفيلم السينمائى الجديد “الليلة الكبيرة” فى مطلع شهر أغسطس القادم بعد انتهاء المؤلف احمد عبد الله من كتابة سيناريو العمل كاملا ليكون جاهزا للعرض فى سباق عيد الأضحى المقبل لقدوم شهر رمضان المعظم فى مطلع شهر أغسطس 2010.

 

نفس الأبطال

 

يشارك فى الفيلم نفس الأبطال الذين سبق وشاركوا فى بطولة فيلمى “كبارية” الذى عرض فى سباق صيف العام الماضى وحقق إيرادات تخطت الـ 14 مليون جنيه وفيلم “الفرح” الذى استقبلته دور العرض فى سباق صيف هذا العام ونجح خلال أسابيع عرضه الأولى فى تحقيق إيرادات جيدة تخطت الثمانية ملايين جنيه منذ عرضه ومن المنتظر أن تتضاعف خلال الأسابيع المتبقية بعد أن نال استحسان الجماهير والنقاد على السواء.

 

روبى وكوكى

 

كان نجاح الفيلمين دافعا للشركة للاتفاق مع نفس المؤلف ونفس المخرج لتقديم جزء ثالث بنفس الأبطال مع الأستعانة بفنانين آخرين تم اختيارهم بالفعل وهما “روبى” التى أعربت عن سعادتها البالغة بترشيحها للمشاركة فى هذا الجزء والمفاجأة انها رشحت شقيقتها “كوكى” للظهور معها.

 

تؤكد روبى أن شقيقتها تهوى التمثيل وليس الغناء كما أشيع عنها بدليل أنها كانت تشارك فى فريق التمثيل بالجامعة وعقب انتهائها من دراستها بكلية الحقوق التحقت بورشة محمود حميدة وحصلت بالفعل على مجموعة من الكورسات فى فن التمثيل كما التحقت مؤخرا بورشتى احمد كمال ومروة جبريل لتتمكن من ثقل موهبتها أكثر ومن خلال هذه الورش تم ترشيحها للمشاركة فى فيلم روائى قصير بعنوان “بصرحة” إخراج احمد حبيب وأشاد بقدراتها كل من شاهدها وهو ما جعل سامح عبد العزيز يقتنع بها وأسند لها دورا فى “الليلة الكبيرة” والذى ستدور أحداثه أيضا فى ليلة واحدة.

 

لا يوجد غيرة

   
  روبي    

نفت “روبى” بشكل عملى بعد قيامها بترشيح شقيقتها للعمل معها فى الفيلم الجديد كل ما أثير خلال الأعوام

   
  الاستخبارات الإسرائيلية تزعم: مبارك يستقيل قريباً وينقل السلطة لنجله  
     
 
الرئيس المصري حسني مبارك ونجله جمال مبارك
 
     
     
  القاهرة : زعمت الاستخبارات الإسرائيلية أن الرئيس مبارك سيعلن استقالته قريباً، وأنه يسعى لنقل السلطة لنجله جمال عبر انتخابات رئاسية مبكرة.

فيما وصف صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأمين العام للحزب الوطنى فى تصريحات خاصة لجريدة ” المصرى اليوم ” ، ما نشرته صحيفة معاريف الإسرائيلية بهذا الشأن، بأنه أخبار كاذبة و” سخافات ” لا أساس لها من الصحة، ولا تستحق التعليق أكثر من ذلك عليها.

بينما اعتبر خبراء أن هذه المزاعم مجرد محاولة لشغل الرأى العام المصرى والعربى والدولى بعيداً عن القضية الفلسطينية التى تلعب فيها مصر والرئيس مبارك دوراً رئيسياً.

وذكرت معاريف، فى تقرير لها الأربعاء ، أن دوائر استخباراتية إسرائيلية رفيعة المستوى تعقد، منذ فترة، سلسلة من جلسات النقاش وورش العمل بالمشاركة مع القيادة السياسية الإسرائيلية لبحث قضية انتقال السلطة فى مصر، ومستقبل نظام الحكم فى القاهرة بعد الرئيس مبارك.

ونقلت الصحيفة عن مصادر فى الاستخبارات الإسرائيلية، شاركت فى الجلسات قولها إن :” الرئيس مبارك قرر التقاعد قريباً، واعتزال العمل السياسى، والدعوة لانتخابات مبكرة قبل أن تنتهى ولايته عام 2011 “.

ونوهت معاريف إلى أن التقديرات التى تنشرها هى حصيلة سلسلة جلسات النقاش وورش العمل التى تبحث قضية مستقبل السلطة فى مصر، زاعمة أن معظم المشاركين فى الجلسات توصلوا إلى أن الرئيس مبارك لن يكمل مدته الرئاسية الخامسة، خاصة أنه ” يمر بمرحلة شديدة القسوة على المستوى الشخصى والإنسانى فى أعقاب وفاة حفيده الأكبر محمد علاء، 12 عاماً، منذ 6 أسابيع تقريباً ” .

وأشارت الصحيفة إلى أن القيادة السياسية فى إسرائيل تعتقد أن ” الرئيس مبارك سيشرف بنفسه على عملية نقل السلطة لابنه جمال، فى حياته، لكى تزداد فرص النجل فى الوصول إلى مقعد الرئاسة “.

   
  السعودية : أحكام ضد 320 من معتقلي القاعدة  
     
 
مطلوبون أمنياً في السعودية
 
     
     
  الرياض : أصدرت محكمة سعودية الأربعاء أحكاماً أولية بحق عدد من الموقوفين من عناصر تنظيم القاعدة.

ونقلت شبكة سي ان ان الاخبارية الامريكية عن متحدث باسم هيئة التحقيق والإدعاء العام السعودية القول إنه تمت إحالة 320 شخصاً من عناصر تنظيم القاعدة الموقوفين إلى المحكمة الجزائية المتخصصة التي أصدرت بحقهم أحكاما تشمل “الحرابة والمنع من السفر ووضع بعض المتهمين قيد الإقامة الجبرية في بعض المدن التي يختارونها بأنفسهم”.

ووفقاً للمتحدث السعودي، فإن التهم الموجهة للموقوفين تتضمن “الانتماء للفئة الضالة والتورط في نشاطاتها، والاتصال والتنسيق والعمل مع جهات خارجية تسعى للتآمر على الأمن الوطني بإحداث الفوضى والإخلال بالأمن”.

كما تضمنت التهم “دعم وتمويل الإرهاب، والشروع في الخروج عن طاعة ولي الأمر والافتئات عليه بالذهاب إلى مواطن الفتنة للقتال فيها أو الشروع في ذلك” .

وكانت الأجهزة الأمنية السعودية أعلنت في إبريل/نيسان الماضي أنها ألقت القبض على “خلية إرهابية” مكونة من 11 شخصا وتتبع تنظيم القاعدة، كانت تخطط للقيام بعمليات “خطف واحتجاز رهائن وتنفيذ عمليات سطو مسلح”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: