تخطي التنقل

أنا لا أختلف مع هدف هذه القناة فهى تقدم ما يضحكنى فعلا من البرامج الخفيفة والتى نحن في أشد الحاجة إليها للترفيه عن أنفسنا تجاه ما يحدث في العالم الملكوم من أحداث ، ولكن يجب التدقيق في أى مادة تقدم وهل هذه سوف تفيد أم تضر كفانا تفكك أسرى وكفانا تطاول الأبن على والديه وكفانا مسلسل قتل الأزواج والزوجات ، هذه ليست مادة للضحك أبدا وقد قدم من قبلها ( في صورة كوميدية أيضا ) فاصل إعلانى يقدم أسم القناة الفضائية ويتضمن ضرب التلاميذ لمدرسهم لأنه يعطى دروس خصوصية ………..هل هذا يعقل ؟

لن أطيل ولكنى أتمنى أن تدرس هذه الفقرات بعناية قبل إذاعتها بما يخدم المجتمع بجميع شرائحه وخاصة أطفالنا الذين يقلدون كل ما يحدث من حولهم . المسلمين بيسحروا بالباك لكل المسيحيين و بياكلوهم و بيستمنوهم  و بيعذبوهم و ‏يقطعوهم و يقتلوهم بالباك  الإسلامي.. كل المسلمين بيسحروا بالباك لكل المسيحيين و  بيأكلوهم و بيسحرولهم و ‏يقطعوهم و يقتلوهم بالأسحار و بعدين يطلعوهم تاني من الباك زي إتفسوا صب يعني أقصر و أحقر و أغبي عشان يبقوا الجنس الأفضل مع  إن المسلم مش  مخلوق  – المسلم مش إنسي … المسلمين مش ‏بشر أساسا . المسلمين مساحير .

الرهبان و القساوسة و الأساقفة و بطرك الكنيسة من و مع المسلمين و في خدمة المسلمين و الباك الإسلامي و الباقي هجص و باك… يعني تمثيلية قذرة من الميتين في الباك الإسلامي .القس مسلم !!!….ــالرهبان و القساوسة و الأساقفة و بطرك الكنيسة من و مع المسلمين و في خدمة المسلمين و الباك الإسلامي و الباقي هجص و باك… يعني تمثيلية قذرة من الميتين في الباك الإسلامي . القس مسلم – القس قذر!!!الرهبان و القساوسة و الأساقفة و بطرك الكنيسة من و مع المسلمين و في خدمة المسلمين و الباك الإسلامي و الباقي هجص و باك… يعني تمثيلية قذرة من الميتين في الباك الإسلامي .القس مسلم !!!….القس باك للمسلمين …مصريات جورج يوسفsar7an212

8 Trackbacks/Pingbacks

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: